ابتعاث ستة لاعبين ومدرب بحرينيين للمشاركة في معسكر تدريبي في كرة القدم

news

في إطار سعيها لتطوير مواهبها الكروية، أكاديمية اوليه البحرينية تبتعث ستة لاعبين بحرينيين ومدرب إلى صربيا للمشاركة في معسكر تدريبي في كرة القدم لمدة 9 أيام. يهدف المعسكر الى تطوير المواهب الكروية والكوادر الفنية البحرينية في الاكاديمية. وبناء روح الفريق الواحد، حيث يشمل المعسكر برنامج تدريبي تحت اشراف واعداد مدربين عالميين من القارة الأوروبية، واكتساب خبرة المعسكرات الاحترافية، كما يهدف المعسكر الى بناء رياضيين بفكر احترافي يبني جيل كروي مميز.

ان اقامة المعسكرات وبرامج المعايشة هو جزء من برامج اوليه السنوية التي تهدف الى تعزيز ورفع قدرات اللاعبين المنضمين للأكاديمية، حيث ينضم اللاعب لبرنامج المعايشة الذي يشمل نظام كامل من حيث التدريبات الأساسية و اللياقة البدنية والتمارين الذهنية بالإضافة الى برامج التغذية تحت اشراف اخصائيين في مجال التغذية الرياضية. وسيخوض اللاعبين خلال هذا البرنامج تمارين مشتركة مع مجموعة من اللاعبين الأوروبيين تحت اشراف كادر فني اوروبي- بحريني، يعمل على صقل المواهب الكروية البحرينية ويكسبهم خبرات مختلفة في سن مبكرة.

ان هذه البرامج من الامور التي كان لها مردود ايجابي كبير على اللاعبين والفنيين في الاكاديمية، حيث يتبادل الفنيون الخبرات الكروية والفنية، حيث تسعى الأكاديمية لتواكب التطور السريع الذي يحدث حديثا في أساليب التدريب وأنظمة اللعب.

وتعمل اكاديمية “اوليه” البحرين بكل اعتزاز وفخر على تنفيذ التوجيهات السديدة لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة و سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، التي تدعوا الى اعداد جيل ذهبي للمملكة واستمرارية العمل التطويري في الاكاديميات الرياضية بما يعزز مكانة كرة القدم البحرينية في مختلف الأوساط عبر تحقيقها للإنجازات المتعددة التي تعكس كفاءة الكوادر البحرينية الرياضية سواء من لاعبين أو فنيين أو إداريين في مملكة البحرين..

Leave a Reply