الأمين العام لاتحاد كرة القدم يكرم لاعبي منتخب أكاديمية أوليه- البحرين

الأمين العام لاتحاد كرة القدم يكرم لاعبي منتخب أكاديمية أوليه- البحرين (July 2019)

كرم الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين، لاعبي منتخب الأكاديمية أحمد محمد وأحمد زليخ وعبدالله الخالدي، وذلك بعد حصولهم على لقب بطولة “كواترو” للأكاديميات الخليجية مع أكاديمية “أوليه- البحرين”، والتي اختتمت حديثا في دولة الإمارات العربية المتحدة.

جاء ذلك خلال استقبال الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم لوفد أكاديمية “أوليه- البحرين” برئاسة مدير الأكاديمية علي عباس، واللاعبين الثلاثة بحضور رئيس قسم الشؤون الفنية بالاتحاد عابد الأنصاري ومدير منتخب الأكاديمية أحمد مال الله والإداري خالد شاهين.

وخلال الاستقبال، رحب البوعينين بوفد الأكاديمية، معربا عن سعادته بالإنجاز الخليجي الذي حققته في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يعكس تميز كرة القدم البحرينية.وأشاد البوعينين بما قدمه لاعبو منتخب الأكاديمية الثلاثة مع أكاديمية “أوليه- البحرين” في البطولة الخليجية، مشيرا إلى أن الثلاثة نموذج لما تزخر به مملكة البحرين من لاعبين مميزين وموهوبين.

وكرم الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم اللاعبين الثلاثة مهنئا إياهم بلقب البطولة، كما سلم مدير أكاديمية “أوليه- البحرين” درعا تذكاريا بهذه المناسبة.

Leave a Reply