بن جلال يبحث التعاون بين شركة طموح وأكاديمية أوليه

أشاد محمد عبد اللطيف بن جلال رئيس مجلس إدارة شركة طموح للإدارة الرياضية بالجهود التي تقوم بها أكاديمية أوليه البحرين، والبرامج التي تتبناها في رعاية الناشئة من أجل بزوغ نخبة من اللاعبين الواعدين لرفد الأندية والمنتخبات الوطنية.

جاء ذلك لدى استقباله كلا من مؤسسي الأكاديمية علي عباس وخالد العوضي.

ورحب بن جلال بوفد أكاديمية أوليه وبحث معهم أطر التعاون والتنسيق المشترك بين كل من شركة طموح للإدارة الرياضية والأكاديمية، بما يخدم الكرة البحرينية ويسهم في تحقيق تطلعات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة في النهوض بالكرة البحرينية والاهتمام بالمواهب الوطنية وتطويرها وتنميتها.

واستمع بن جلال إلى شرح مفصل عن الجهود التي تقوم بها أكاديمية أوليه وخططها ومشاريعها المستقبلية بالتعاون مع فرع الأكاديمية في صربيا، والأهداف والبرامج التي تعتزم تطبيقها خلال المرحلة القادمة من أجل مد جسور التعاون والتنسيق لخدمة الكرة البحرينية.

وعبر بن جلال عن اعتزازه الكبير بالدور الذي تضطلع به أكاديمية أوليه من خلال تخريجها لعدد من العناصر البارزة التي مثلت المنتخبات الوطنية، مؤكدا حرص شركة طموح للإدارة الرياضية على فتح آفاق التعاون والتنسيق لتحقيق الأهداف والتطلعات التي أنشأت من أجلها الشركة، معربا عن تقديره لجهود الأكاديمية باعتبارها واحدة من الأكاديميات الرائدة في المملكة.

Leave a Reply